منتدى مدرسة اشبيلية المتوسطة بحائل
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق

مورينهو هزيمة برشلونة متعتي القادمه...مايكون اذا اردني قد استجيب له

اذهب الى الأسفل

مورينهو هزيمة برشلونة متعتي القادمه...مايكون اذا اردني قد استجيب له

مُساهمة  x في الثلاثاء مايو 25, 2010 7:38 pm

مورينهيو: هزيمة برشلونه متعتي القادمة .. ما يكون : ان ارادني قد استجيب له !!

--------------------------------------------------------------------------------





لم يمهل مورينيو عشاق انترميلان كثيرا من الوقت للفرح بموسم مليء بالالقاب و الانجازات. فعقب الفوز الكبير على بايرن في مدريد صرح مورينيو للتلفزيون RAI الايطالي و اعلن انه لن يستمر مع الانتر.

وشدد على أنه صنع تاريخا جديدا للانتر وأنه لم يعد يجد الدافع للتحدي داخل اروقه النادي. لذا فهو يحتاج الآن الى تحديات جديده لن يجدها في الانتر مستقبلا. وألمح مورينيو بشكل واضح الى وجهته الجديدة قائلا: "اللعب أمام برشلونة في اسبانيا ... انه بالتأكيد تحد كبير"، وهذا تأكيد على أنه في طريقه إلى ريال مدريد.

هذا التصريح لم يفاجئ جماهير الانتر التي ودعها مورينيو بالدموع في ما يمكن ان يكون ملعب فريقه الجديد (سنتياغو برنابيو).

وحتى وهو في هذه اللحظات لم يتوان المدرب المشاكس عن توجيه الانتقادات للكرة الايطالية و طريقة تعامل الصحافة ورؤساء الاندية في ايطاليا.

وفي نهاية التصريح اشار مورينيو الى تطلعاته المستقبلية وسبب اختياره لريال مدريد قائلا: " أريد أن أكون المدرب الوحيد الذي يفوز بدوري الأبطال مع 3 فرق مختلفه ولن اجد مكانا افضل من الريال، حاليا هم النادي الوحيد الراغب بي ... إلا انني لم اوقع على اي عقد حتى الآن".





مايكون: في حال أرادني جوزيه مورينيو في ريال مدريد، قد أستجيب له



ألمح الظهير الأيمن دوجلاس مايكون إلى إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد خاصة في حال أراده جوزيه مورينيو مدرب الإنتر - الذي أعلن عن رحيله عن مدينة ميلانو (على الأغلب إلى ريال مدريد) - معه في النادي الإسباني، بالرغم من قوله أنه يرغب في احترام عقده مع النيرادزوري.

حيث صرَّح للصحافة - بعد تحقيق الأفاعي لقب دوري أبطال أوروبا إثر الفوز على بايرن ميونخ بهدفين دون رد - قائلًا "لقد صنع التاريخ، لكننا عملنا ذلك و تحدثنا عنه قبل بداية المباراة. إنه أمر عظيم و رائع بالنسبة لنا."

"كل التهاني لمورينيو الرجل و المدرب العظيم. أنا باقٍ في الإنتر لأن لدي عقد هنا، لكن إذا أرادني مورينيو في الريال فعلينا أن نرى إذا كان رئيس الإنتر ماسِّيمو موراتِّي سيُوافق أم لا."
avatar
x
Admin

المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى