منتدى مدرسة اشبيلية المتوسطة بحائل
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق

استقالة عادل البطي

اذهب الى الأسفل

استقالة عادل البطي

مُساهمة  x في الإثنين مايو 24, 2010 5:35 pm

وافق رئيس مجلس إدارة الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد على استقالة عادل البطي من عضوية مجلس الإدارة، وذلك لظروفه العملية وارتباطاته. وقد قبلها الرئيس مجلس الإدارة الذي قال: "عادل البطي قدم خدمات جليلة للهلال وعمل بشكل متميز في كل ما أسند اليه من أعمال واتسم بالصدق والأمانة وقد حاولت ثنيه عن الاستقالة ولكنه أصر لظروفه وارتباطاته مما اضطرني آسفا لقبولها، وأقول في الختام للأستاذ عادل البطي شكرا على كل ما قدمت للهلال وأتمنى لك التوفيق أينما حللت".

ومن جانبه قدم عادل البطي في تصريح خاص لـ "سوبر" خالص شكره وتقديره للأمير عبد الرحمن بن مساعد فقال البطي: "علاقتي بالهلال لا يربطها منصب رسمي فأنا أتشرف بخدمة الهلال بغض النظر عن الصفة الرسمية لي من عدمها".

وأضاف: "تشرفت بالعمل في إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي يشهد القاصي والداني بما قدمه الرئيس الهلالي من عمل احترافي في كافة المجالات، وأنا لدي ثقة قلتها أكثر من مرة أن رئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد لنادي الهلال ستنقله للأمام خطوات وقفزات كبيرة ما كانت لتتحقق بعد توفيق الله إلا بوجود رجل بحجم الأمير عبد الرحمن بن مساعد".

وختم البطي الحديث بقوله: "أتمنى التوفيق للأمير عبد الرحمن بن مساعد في رئاسة النادي فيما تبقى له من فترته الحالية وأكرر خالص شكري وتقديري للأمير عبد الرحمن بن مساعد على قبول استقالتي التي بلا أدنى شك لن تثنيني عن خدمة الهلال".
avatar
x
Admin

المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى