منتدى مدرسة اشبيلية المتوسطة بحائل
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق

خطوه...........خطوه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خطوه...........خطوه

مُساهمة  HILUX99...HILUX99 في السبت يونيو 05, 2010 1:11 pm

احصل على كتاب (الفورمات خطوة خطوة) واحصل معه على أشهر وأنجح نظامي تشغيل (WINDOWS 7 - WINDOWS XP) واحصل أيضاً على أكثر من 20 برنامجاً آخر، واستفد أيضاً من خاصية الشحن المجاني السريع إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية
القيمة الحقيقية لهذا العرض تتجاوز 190 ريال لكن الآن أحصل عليه فقط بـ90 ريالاً بعد تحملنا لأجور الشحن عنك ووفر أكثر من 50%
وفر مئات الريالات وفرمت جهازك من منزلك وبعدد لا حصر له من المرات وكلما أردت






إذا كنت من أولئك الذين اعتادوا حمل حواسيبهم على أكتافهم والركض بها إلى محلات الكمبيوتر لتصليحها فهذا العرض سيشكل نقطة تحول بالنسبة لك.. لأننا سنريحك من هذا العناء وسنخبرك بسر المهنة !


الآن ولأول مرة على شبكة الانترنت؛.. المرجع الوحيد والمفصل في عملية الفورمات وتصليح وتنصيب كل أنظمة التشغيل الشائعة Windows XP, Windows7, Windows Vista ..
احصل عليه الآن وبسعر أقل من أي مبلغ ستدفعه لفرمتة جهازك في محلات الكمبيوتر..
ستوفر مئات الريالات التي يفترض أن تدفعها للقيام بهذه العملية المهمة وذلك لأنك إذا أتقنت طريقتها وامتلكت أدواتها التي سنزودك بها ستفرمت حاسوبك أو أي حاسوب لديك بنفسك.. ومن منزلك.. وبعدد لا حصر له من المرات.. ودون أن تدفع أي مبالغ إضافية أو تلجأ للآخرين..!
نحن نعدك بأن تكون هذه آخر مرة تدفع فيها مالاً من أجل عملية الفورمات..!

الكتاب ثمنه 90 ريال بما في ذلك البرامج المرفقة معه وكذلك الشحن السريع إلى أي مكان داخل السعودية.. وسنشرح لك من خلاله وبالتفصيل كيف تقوم بإعداد جهازك لعملية الفورمات وكيف تقوم بها خطوة خطوة.. وابتداءً من وضع قرص نظام التشغيل في سواقة الأقراص وحتى إخراجه منها..! لا يهم إن كانت لديك خبرة مسبقة أو ليس لديك لأننا سنبدأ معك من نقطة الصفر وحتى نصل بك إلى درجة الاحتراف..

الكتاب تم إعداده بأعلى درجات الاحترافية وبصفحات فائقة الدقة والوضوح ويضم أكثر من 100 صورة توضيحيّة.. كل الخطوات التي ستمر بك خلال عملية الفورمات ستجد لها شرحاً وافياً في هذا الكتاب.. وكل ما يفترض أن تواجهه من مشاكل ستجد له حلاً لدينا بإذن الله..
سنريك كيف تعيد جهازك ليعمل بنفس الكفاءة التي خرج بها من المصنع..!!

يشمل العرض حصولك على كل البرامج التي ستحتاج إليها ابتداءً من نظام التشغيل ومروراً بمكافحات الفيروسات والتجسس ومحررات النصوص ومستعرضات الصور والصوتيات والفيديو.. وبجملة بمختصرة سمندك بكل البرامج التي ستحتاج إليها قبل وخلال وبعد عملية الفورمات.!

تعلم طريقة الفورمات سيوفر الكثير من مالك لأن الحاجة لهذه العملية روتينية أي أنه لا يكفي أن تقوم بها مرة واحدة في أحد محلات الكمبيوتر ثم تنتهي حاجتك لها, بل ستحتاج إليها مدى الحياة وطالما كان لديك جهاز كمبيوتر.. ويفترض أن يقوم بها أي واحد منا ثلاث أو أربع مرات خلال السنة الواحدة وذلك ليحصل على أفضل أداء لحاسوبه وليضل حاسوبه يعمل بنفس الكفاءة التي خرج بها من المصنع..!! لكن معظم الناس لا يدركون هذه الحقيقة المهمة ولا يعرفون أن هذه العملية تعتبر الحل الجذري والأساسي لذلك.. لهذا لا يقومون بها سوى مرات قليلة طول مدة بقاء أجهزتهم للعمل ويصبرون على بطئ أجهزتهم وتعليقاتها ومشاكلها المختلفة ولا يجرون هذه العملية حتى يصل نظام الكمبيوتر لديهم إلى درجة الانهيار الكامل.. لكنك إذا تعلمتها وامتلكت الأدوات التي سنمدك بها فلن تضطر للصبر على بطئ الجهز أو تعليقه أو أي من مشاكله, كما أنك لن تضطر لحمل جهازك على كتفك السعي به إلى محلات الكمبيوتر, بل ستقوم بهذه العملية بنفسك مرة كل شهرين أو كل ثلاثة أشهر ومتى ما رغبت في العودة بحاسوبك إلى نقطة البدايات.

حينما تقتني كتاب (الفورمات خطوة خطوة) وتحصل كذلك على البرامج المرفقة معه ستحصل على النتائج التالية:

ستضيف إلى معرفتك التقنية شيئاً جديداً ومهما لا غنى لك عنه
ستتوقف عن الركض بجهازك إلى محلات الكمبيوتر من أجل هذه العملية كما هو حال أغلب الناس.
ولأنك ستحتاج لإعادة فرمتة جهازك مرات عديدة فستوفر في جيبك الكثير من المال
ستحمي خصوصيتك وتفرمت جهازك أو أجهزة أفراد عائلتك بنفسك ودون أن يطلع الآخرين على محتوياتها أو تعرض خصوصيات للخطر
ستعيد حاسوبك للعمل بنفس الكفاءة التي خرج بها من المصنع عن طريق الفورمات وفي كل مرة تعتقد أنه بحاجة إليها ودون تلجأ للآخرين

ألا زلت متردداً..؟؟
توكل على الله واطلب نسختك الآن

study study study
avatar
HILUX99...HILUX99

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى