منتدى مدرسة اشبيلية المتوسطة بحائل
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق

الليله نهاية الليغا

اذهب الى الأسفل

الليله نهاية الليغا

مُساهمة  x في الأحد مايو 16, 2010 5:44 am



سيكون برشلونة مرشحا للاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري الاسباني لانه يخوض اختبارا سهلا في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة حيث سيستقبل اليوم بلد الوليد على ملعبه "كامب نو".

وكان النادي الكاتالوني تخلص في المرحلة السابقة من العقبة الكبرى الاخيرة التي تفصله عن الظفر بلقب بطل للمرة الثانية على التوالي والعشرين في تاريخه بعدما عاد من ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بفوز ثمين جدا على مضيفه اشبيلية 3-2 واصبحت الطريق ممهدة امام النادي الكاتالوني لانقاذ موسمه بعدما تنازل عن لقب بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا على يد انتر ميلان الايطالي, ولقب الكأس المحلية على يد اشبيلية, لكن عليه ان يكون حذرا امام ضيفه بلد الوليد الذي يصارع لتجنب الهبوط الى الدرجة الثانية كونه يحتل المركز الثامن عشر.

ورفع فريق المدرب جوسيب جوارديولا الذي حطم في المرحلة السادسة والثلاثين الرقم القياسي لعدد النقاط في موسم واحد والذي كان يملكه ريال مدريد (92 من 42 مباراة وليس 38), رصيده الى 96 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن غريمه الملكي الذي واصل ضغطه على النادي الكاتالوني حتى الامتار الاخيرة بتغلبه على ضيفه اتلتيك بلباو 5-1 ويخوض فريق المدرب التشيلي مانويل بيليجريني الذي يتوجه لترك منصبه بعد انتهاء الموسم, مباراة سهلة في ضيافة ملقة الذي يصارع لتجنب الهبوط الى الدرجة الثانية.

ويأمل ريال مدريد الذي حطم في المرحلة السادسة والثلاثين الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات في موسم واحد (30), ان يقدم له بلد الوليد خدمة مستبعدة من اجل ان يهديه لقبه الثاني والثلاثين (رقم قياسي).


وسيكون مصير النادي الكاتالوني في يده وفي حال فوزه على بلد الوليد, سيخرج غريمه الملكي خالي الوفاض رغم الاموال الطائلة التي انفقها للتعاقد مع نجوم من عيار البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة وتشابي الونسو.

وستكتمل "المذلة" بالنسبة للنادي الملكي في حال فوز برشلونة, خصوصا ان جاره اتلتيكو مدريد المتواضع نسبيا توج الاربعاء بطلا لمسابقة الدوري الاوروبي على حساب فولهام الانجليزي, وهو يملك فرصة ان يحرز لقب بطل الكأس المحلية ايضا لانه يواجه اشبيلية في النهائي الاربعاء المقبل, في حين ان ريال مدريد مع ترسانة نجومه وملايينه ودع مسابقة دوري ابطال اوروبا من الباب الصغير على يد ليون الفرنسي, كما ودع مسابقة الكأس المحلية بطريقة مذلة على يد الكوركون من الدرجة الثالثة.
avatar
x
Admin

المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى