منتدى مدرسة اشبيلية المتوسطة بحائل
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق

القحطاني لجنة التحكيم قص ولصق

اذهب الى الأسفل

القحطاني لجنة التحكيم قص ولصق

مُساهمة  x في الأحد مايو 16, 2010 5:35 am

أعرب الحكم السعودي الدولي المعتزل عبد الله القحطاني عن استيائه الشديد وغضبه من لجان الحكام السعودية بعد حرمانه من شرف السلام على خادم الحرمين الشريفين ومنحوا الشرف لطاقم الحكام الأجانب الذين أداروا المباراة النهائية بين الاتحاد والهلال, بالإضافة إلى تعيين حكام أجانب دائما للمباريات الكبيرة والمهمة, وترك المباريات غير المهمة للحكام السعوديين, مؤكدا أنها إساءة لهم, وسيتسبب ذلك في تدمير جيل كامل من الحكام, مما أدى إلى أن يتخذ قرار اعتزاله دون تراجع.

وفي حواره الجريء لجريدة "الشرق الأوسط" السعودية كشف عن أسباب اعتزاله التحكيم مشيراً إلى "كثرة الإساءات والتجاوزات التي طالت الحكم السعودي, حيث أصبح يتلقى الصفعات واحدة تلو الأخرى دون حسيب ولا رقيب حتى أصبح الحلقة الأضعف في منظومة الكرة السعودية".

كما أبدى في حديثه حسرته على وضع الحكم السعودي وعلى المستقبل الذي ينتظره بعد أن التهم الحكم الأجنبي الأخضر واليابس منذ اقتحامه الملاعب السعودية وأصبح الحكم السعودي "خلف الكواليس", مؤكداً على أن رؤساء وأعضاء اللجان "يدعون المثاليات ولديهم الطموح والوعود, ولكن عندما يجلس على كرسي الرئاسة تتغير مفاهيمه ويصبح المردود المادي همه الأكبر".

وأكد القحطاني أن لجان الحكام في السعودية أصبحت "قص ولصق" والواقع لا شيء, وقال:" بعد الإساءة للحكام واتهامهم بالرشوة والتشكيك في الذمة والشرف قررت اعتزالي وعدم عودتي للتحكيم مرة أخرى".
وأضاف: " أقول للقيادة الرياضية خسرتم حكم نخبة.. وفي الطريق جيل كامل من الحكام الموهوبين إلى الانسحاب من مهنة التحكيم".
avatar
x
Admin

المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى