منتدى مدرسة اشبيلية المتوسطة بحائل
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق

لقب الكالتشيو يحسم اليوم

اذهب الى الأسفل

لقب الكالتشيو يحسم اليوم

مُساهمة  x في الأحد مايو 16, 2010 5:28 am




ينوي انتر ميلان اليوم دخول تاريخ الكرة الايطالية عندما يواجه مضيفه سيينا في المرحلة الثامنة والثلاثين و الاخيرة من الدوري الايطالي, حيث ان فوزه في هذه المباراة سيمنحه لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي والثامنة عشرة في تاريخه.

وفي حال خرج "نيراتزوري" من مباراته مع مضيفه الذي هبط الى الدرجة الثانية, بالنقاط الثلاث سيتوج بالثنائية بعد ان احرز لقب بطل مسابقة الكأس, وسيكون على بعد تسعين دقيقة اخرى من ان يصبح اول فريق ايطالي يظفر بثلاثية الدوري والكأس ومسابقة دوري ابطال اوروبا التي تأهل الى مباراتها النهائية حيث سيواجه بايرن ميونيخ الالماني السبت المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد.

ويتصدر انتر ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن ملاحقه روما, ما يعني انه بحاجة لحسم مباراة اليوم امام مضيفه الجريح سيينا لكي يحسم اللقب لمصلحته بغض النظر عن نتيجة مباراة فريق العاصمة مع مضيفه كييفو.

وفي حال سقوط انتر ميلان في فخ التعادل امام سيينا وفوز روما على كييفو فان الفريقين سيتساويان نقاطا في الصدارة وسيكون اللقب من نصيب فريق العاصمة لكونه يتفوق على انتر ميلان في المواجهات المباشرة لانه تغلب عليه 2-1 في روما وتعادله معه 1-1 في ميلانو.

ويدخل انتر ميلان الى مباراتيه الاخيرتين لهذا الموسم, امام سيينا وبايرن ميونيخ, وسط الاخبار التي تتحدث عن ان مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو سينتقل الى اسبانيا للاشراف على ريال مدريد, ما قد يؤثر على تركيز اللاعبين في هذه المرحلة المصيرية من الموسم.وعزز مورينيو هذه الاخبار امس الخميس عندما قال "سادرب ريال مدريد" دون ان يحدد اذا كان هذا الامر سيتم بعد نهاية الموسم الحالي.

واضاف مورينيو الذي واصل تصاريحه المثيرة للجدل بعدما اتهم روما بانه سيكافىء لاعبي سيينا بالاموال في حال فوزهم على انتر, "دربت فريقا كبيرا في انجلترا (تشلسي), وانا وادرب فريقا كبيرا في ايطاليا, وسادرب واحدا في اسبانيا".
avatar
x
Admin

المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى