منتدى مدرسة اشبيلية المتوسطة بحائل
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق

انزاجي يسعى لتحطيم رقم فان باستن وروبيرتو باجيو

اذهب الى الأسفل

انزاجي يسعى لتحطيم رقم فان باستن وروبيرتو باجيو

مُساهمة  x في الأحد مايو 23, 2010 6:54 pm

ذكر الموقع الرسمى لنادى ايه سى ميلان أن النجم الايطالي المخضرم فيليبو انزاجي (37 سنة) مد عقده لمدة موسم آخر مع ناديه حتى يونيو 2011.

وأوضح الموقع أن هدف انزاجي من ذلك بات واضحا وهو تحطيم الارقام القياسية لكى يحفر اسمه فى سجل عظماء الكرة الاوروبية، وأول هذه الارقام رقم الهداف الالماني جيرد مولر الذي سجل 69 هدفاً فى مختلف البطولات الاوروبية، حيث وصل انزاجي حتى الان الى 68 هدفاً.
وصرح انزاجي قائلا: "سعيد لانني أرغب فى انهاء مشواري الكروي وأنا أرتدي قميص ميلان, وفى الايام الاخيرة كنت أفكر في أن تحطيم رقم جيرد مولر بقميص آخر غير الميلان سيكون ذلك غير عدلاً، فعلاقتي مع الميلان خاصة جداً ولقد أثبت النادي مرة أخرى تقديره الكبير لماحققته وما أحققه، وما سوف أواصل تحقيقه، وسعادتي كبيرة بالأهداف المهمة التي سجلتها".

ويعتزم فيليبو انزاجي أيضا تحطيم الرقم القياسي لاكبر عدد من الاهداف مع الميلان والمسجل باسم الهولندي ماركو فان باستن (124 هدفا) ، والـ 318 هدفً التى سجلها روبرتو باجيو على مدى مشواره الكروي كله في ايطاليا.

الجدير بالذكر أن انزاجي سجل 121 هدفاً مع ميلان ويتبقى له ثلاثة أهداف فقط ليلحق بفان باستن، كما يتبقى له عشرة أهداف فى الموسم القادم لكى يلحق بروبرتو باجيو.
avatar
x
Admin

المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى