منتدى مدرسة اشبيلية المتوسطة بحائل
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق

الاتراك يشجعون المنتخب السعودي

اذهب الى الأسفل

الاتراك يشجعون المنتخب السعودي

مُساهمة  x في الأحد مايو 23, 2010 6:48 pm

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يوم السبت القادم آخر لقاءاته التجريبية أمام نظيره الأسباني على استاد تيفولي بمدينة نسبروك النمساوية, وذلك في ختام معسكره الحالي بالنمسا الذي يأتي ضمن إعداد الأخضر لمشاركاته القادمة.

وذكرت وكالة الانباء السعودية اليوم الأحد "أنه من المتوقع أن يحظى اللقاء بالمتابعة والاهتمام من العديد من الجماهير الرياضية بالنمسا إضافة لعدد من الجماهير التي ستحضر من عدد من المدن الأوروبية القريبة من النمسا, إذ تعد المباراة ضمن تحضيرات المنتخب الإسباني لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا ".

ومن المتوقع حضور عدد كبير من الجالية التركية التي ستساند المنتخب السعودي في المباراة حيث يقطن أكثر من 3000 مواطن تركي في أحدي المدن القريبة من مدينة انسبروك التي ستقام فيها المباراة كما سيحرص عدد من الجماهير السعودية المتواجدين في النمسا وعدد من الدول الأوروبية علي حضور هذه المباراة في الملعب الذي يتسع لأكثر من ثلاثين ألف متفرج لمساندة المنتخب السعودي الذي يلعب أمام بطل أوروبا.

من جانب آخر وعلى صعيد معسكر المنتخب الإعدادي ستسهم عودة لاعبا المنتخب عبد الله القرني وعبد الله شهيل للمشاركة في التدريبات بعد زوال الإصابات التي كان يعانيان منها في دعم الجانب الدفاعي خلال المباراتين القادمتين أمام نيجيريا بعد غد الثلاثاء وأسبانيا يوم السبت القادم إضافة لتحسن الوضع الطبي للاعبين جفين البيشي وإبراهيم غالب بعد زوال الآلام التي لحقت بهما عقب المباراة أمام الكونغو.

وكان أخصائي الإصابات الرياضية بالمنتخب السعودي مبارك المطوع قد التحق بمعسكر المنتخب اليوم قادماٌ من مدينة ليون الفرنسية حيث كان يرافق اللاعب ياسر القحطاني الذي أجرى عملية تثبيت الكتف الأيسر يوم الثلاثاء الماضي وتكللت بالنجاح.
avatar
x
Admin

المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى